خلال استقباله رئيس الوزراء.. رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة تعزيز الأوعية الإيرادية

23 ديسمبر 2018
خلال استقباله رئيس الوزراء.. رئيس الجمهورية يشدد على ضرورة تعزيز الأوعية الإيرادية

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أهمية تطوير وتفعيل اداء الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية المرتبطة بالجوانب الخدمية والإيرادية لدعم وتعزيز الموارد وتنمية الاقتصاد الوطني.

وأشار خلال استقباله اليوم لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير النفط والثروات المعدنية المهندس اوس العود الى أهمية تفعيل وتأهيل وإعادة تشغيل مختلف القطاعات النفطية لرفع مستوى الإنتاج لتلبية متطلبات واحتياجات المواطن اليمني وتعزيز أمنه واستقراره ومعيشته اليومية.

وشدد على استكمال خارطة المشاريع الأولية الملحة في إطار اعادة الإنتاج في القطاعات المتوقفة وتعزيز البنى التحتية للقطاعات الأخرى من حيث الخزن والإمداد وغيرها واضعاً خطة زمنية أمام الوزارة للإيفاء بتلك الاستحقاقات وبصورة عاجلة.

فيما أوضح رئيس الوزراء ووزير النفط الجهود المبذولة في هذا الإطار والتي أثمرت العديد من الإنجازات التي سيكون لها الأثر الإيجابي لتعزيز الموارد خلال الفترة القريبة القادمة.

لافتين الى عملية استئناف الإنتاج من محافظة شبوة ومواصلة الجهود لتشمل مختلف القطاعات الأخرى فضلا عن جهود بناء أنبوب نقل النفط للتصدير عبر ميناء النشيمه والعمل على استعادة إنتاج وتصدير الغاز من خلال الجهود التي تبذل بتوجيهات فخامة الرئيس في هذا الإطار.

كما تناول اللقاء جملة من المشاريع الواعدة والطموحة التي يتطلع الجميع لثمارها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق