الوزير المنشق عن مليشيا الحوثي قدم أدلة “خطيرة” تثبت ارتباط قيادات في الانتقالي الجنوبي بإيران

محرر 212 نوفمبر 2018
الوزير المنشق عن مليشيا الحوثي قدم أدلة “خطيرة” تثبت ارتباط قيادات في الانتقالي الجنوبي بإيران

كشفت مصادر مطلعة عن معلومات خطيرة تتعلق بتواصل قيادات في المجلس الانتقالي مع ايران.

وقالت المصادر وفقاً لــ”كريتر سكاي” ان الوزير المنشق عبدالسلام جابر زود الحكومة الشرعية والتحالف باسماء الجنوبيين المرتبطين بايران في الماضي والان يعملون مع التحالف العربي.

واضافت المصادر :الوزير المنشق قدم ادلة ثتبت ارتباط قيادات جنوبية بينها قيادات في المجلس الانتقالي بعلاقة مع ايران اكان في الماضي او الان؛ وقام بالكشف عن اسماء نشطاء الحراك الجنوبي والصحفيين الذين كان يرسلهم الى لبنان وايران منذ ٢٠٠٧م وكذلك من له علاقة بيران حتى الان.

واردفت المصادر بالقول:التقيت بالوزير عبدالسلام جابر في وقت سابق واكد انه يتحفظ على ادلة(وثائق وفيديوهات)لقيادات بالحراك الجنوبي وصحفيين ونشطاء من ٢٠٠٧م والتي كانت لها علاقة بايران وتستلم تمويل منها.

واكدت المصادر ان الغرض الرئيس الذي تريده الشرعية والسعودية من الوزير المنشق هو تزويدها باسماء الجنوبيين الذين كانوا على ارتباط بايران ولازالوا.

واختتمت المصادر حديثها بالقول:يعتبر عبدالسلام جابر الذراع الايمن لايران في الجنوب حيث عمل من ٢٠٠٧م على ارسال النشطاء والصحفيين والقيادات الى لبنان وايران وكان يرسل اموالا طائلة لهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق