مستشار رئاسي.. التطبيع الإماراتي مع العدو الاسرئيلي غير مبرر ومدان

14 أغسطس 2020
مستشار رئاسي.. التطبيع الإماراتي مع العدو الاسرئيلي غير مبرر ومدان

قال عبد الملك المخلافي مستشار رئيس الجمهورية ان التطبيع الإماراتي مع العدو الاسرئيلي غير مبرر ومدان من كل الشعوب العربية وهو تنكر للعروبة ولقيم الأمة وثوابتها ومواثيقها واتفاقاتها ومصالحها، ويشكل تفريط بحقوق الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية وخدمة للمشروع الصهيوني وكافة المشاريع الاخرى التي تستهدف الامة .

واضاف المخلافي في تغريدات له في صفحتة في تويتر ان مصداقية الانتماء للأمة العربية تتأكد وتتجسد في فلسطين وتجاه القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني، بل هي معيار للالتزام بالقانون الدولي وقيم العدالة وحتى البعد الاخلاقي والإنساني في السياسة الخارجية لاي بلد، وكل تطبيع مع “اسرائيل ” هو خروج على كل ثوابت الأمة وقيمها  ومصالحها.

وعلي الصعيد ذاته قال وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي ان موقفنا في الجمهورية اليمنية سيظل ثابتا ولن يتغير تجاه القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق—غير القابلة للتصرف—وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وسيظل الشعب اليمني داعما للشعب الفلسطيني الشقيق ولحقه في ارضه ودولته، ولن نحيد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق