هام.. الحملة الامنية “تخمد التمرد” وتسيطر على ادارة امن مديرية جبل حبشي وتطارد المتمردين في تعز

10 أغسطس 2020
هام.. الحملة الامنية “تخمد التمرد” وتسيطر على ادارة امن مديرية جبل حبشي وتطارد المتمردين في تعز

تمكنت اللجنة الأمنية من السيطرة على ادارة أمن مديرية جبل حبشي في مفرق جبل حبشي والتباب المحيطة بها بعد اشتباكات عنيفة بين قوات من اللجنة الأمنية ومتمردين تابعين لمدير أمن مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.

ووفقا لمصادر ميدانية فإن الحملة الأمنية سيطرت بشكل كامل على مبنى إدارة أمن المديرية، وسط استمرارها بملاحقة العناصر المتمردة التي فرت إلى وادي مكسب والقرى المجاورة.

وكانت اللجنة الأمنية قد فرضت سيطرتها على كل النقاط التابعة للمتمردين في مفرق جبل حبشي.

واستمرت الاشتباكات لأكثر من 10 ساعات، حيث تحصن مسلحون تابعون لمدير أمن مديرية جبل حبشي توفيق الوقار، في مبنى إدارة أمن المديرية واستطاعت القوات الأمنية فرض السيطرة على المبنى فيما لاذ المتمردون بالفرار إلى القرى المجاورة.

وأكدت المصادر أن الوقار فرّ من المنطقة مع بداية الاشتباكات متوجهاً إلى مكان مجهول، فيما بقي إخوانه يطلقون النار من داخل المبنى.

وكانت قوات الأمن والجيش في محافظة تعز أطلقت الأحد حملة أمنية للقبض على مسلحين متمردين متورطين في محاولات اغتيال لمسؤولين ومتهمين بعمليات تهريب الى مناطق المليشيا الحوثية.

وتتهم السلطات “الوقار” باستخدام نفوذه في تهريب سجائر وممنوعات إلى جانب مشتقات نفطية إلى مناطق سيطرة الحوثيين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق