ورد الان.. محمد العرب يكشف حقيقة الوضع في “نهم”

26 يناير 2020
ورد الان.. محمد العرب يكشف حقيقة الوضع في “نهم”

كشف مراسل قناتي العربية والعربية الحدث الاعلامي محمد العرب قبل قليل عن الوضع العسكري في جبهة نهم بعد سلسلة المعارك التي دارت بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي المسنودة من ايران خلال الايام الماضية.

وقال العرب في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” أن المعركة في نهم لم تنتهي بعد وان الذي حصل في نهم هو ان القوات المتمركزة في القلب تراجعت فيما قوات الميمنة ثابتة وقوات الميسرة ثابته أيضاً.

وأضاف العرب كلما حدث ان المليشيات دفعت بالزنابيل لمحرقة القلب فقط من اجل صورة اعلامية وبعدها تراجعوا للجبال كنوع من الدعاية  مشيرا إلى أن الارض محاطة بجنود الشرعية ومازال “هناك سطور في معركة نهم لم تكتب والايام القادمة تثبت” حد تعبيره.

وأكدالاعلامي محمد العرب في تغردة أخرى أنه كان اليوم الاحد في زيارة إلى قوات الجيش المرابطة في ميمنة وميسرة جبهة نهم وانه وثق هذه الزيارة بالصور والفيديوهات لافتاً إلى أن “فرضة نهم مترامية الأطراف” وأن التراجع حصل في القلب فقط.

وقال محمد العرب أن الاشتباكات العنيفة تدور الان في مفرق الجوف في هجوم معاكس تشنه قوات الحكومة الشرعية.

وتحدى الاعلامي محمد العرب مليشيات الحوثي الصمود اسبوع واحد في المواقع التي سيطروا عليها معتبراً المعركة كر وفر وهذه ظروف الحرب مشيداً في الوقت ذاته بقوات الجيش الوطني في المنطقة السابعة.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق