مستجدات الاحداث لمعركة نهم “الفاصلة”.. مستشفيات صنعاء تضيق بالجثث

محرر 225 يناير 2020
مستجدات الاحداث لمعركة نهم “الفاصلة”.. مستشفيات صنعاء تضيق بالجثث

واصلت قوات الجيش الوطني تقدمها في معاركها مع مليشيات الحوثي الايرانية في جبهات نهم والجوف خلال الساعات الماضية حيث حققت انتصارات ساحقة.

وقالت مصادر ميدانية ان المعارك في الميمنة تواصلت في (واغرة مجزر ) مساء ليل امس وحتى ساعات الصباح الباكر حيث تمكن الجيش الوطني في المنطقة السابعة والسادسة من الاطباق على المليشيات في كمين بمنطقة ( آل ضمران) وتم قتل أكثر من 30 عنصرا وأسر ٣٥ آخرين ، اضافة إلى اغتنام 12 طقما عسكريا كانت بحوزتهم.
‏⁧
‏وأضافت المصادر ان المعارك في الميسرة ايضا تواصلت في (النحرين والمعراضة ومحيط جبال المنارة الاستراتيجية ، حيث حاولت المليشيا الالتفاف على نقيل الفرضة عبر جبال قرود الى مفرق الجوف وهي معركة فقد فيها الحوثيون قتلاهم بالعشرات نتيجة خطة محكمة رسمها الجيش الوطني افشلت خطة المليشيا في التقدم”.

وكانت مصادر طبية في مستشفيات العاصمة صنعاء قد أكدت انها عاجزة عن تقديم الخدمات الطبية نتيجة لعدد الجثث الهائل الذي يصل تباعاً قادما من جبهات المواجهة.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق