شبوة.. قوات الجيش الوطني تقبض على قياديين من “النخبة” اثناء فرارهما من معسكر العلم المحاصر

محرر 212 يناير 2020
شبوة.. قوات الجيش الوطني تقبض على قياديين من “النخبة” اثناء فرارهما من معسكر العلم المحاصر

تمكنت قوات الجيش الوطني بمحافظة شبوة من إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين امنياً اثناء محاولاتهما الفرار من معسكر العلم المحاصر من قبل قوات الجيش.

وقال مصدر عسكري أن الجيش المحاصر لمعسكر العلم في شبوة القى مساء الجمعة القبض على اثنين من المخربين والمطلوبين للاجهزة الأمنية خلال محاولتهما الهروب من المعسكر .

وأضاف المصدر العسكري وفقاً لمعلومات تحصل عليها محرر “عدن نيوز” ان المقبوض عليهما هما “شلال زبن الله السدلة” و “مجد صالح البريكي” وكليهما قياديان في ما كانت تسمى بـ”النخبة الشبوانية” التابعة للامارات.

ولفت المصدر إلى أن المدعو السدله والبريكي من العناصر النهتمة بالتخطيط والتنفيذ لاستهداف قوات الجيش الوطني والامن وهما من القيادات التي اوكل لهما الاماراتيين عدد من عمليات التخريب في المحافظة.

وفي سياق متصل قالت مصاد عسكرية ان قوات الجيش الوطني في محافظة شبوة اعادت خطة الانتشار يوم أمس السبت في ارض لقموش من قرن السوداء الى حدود ارض باكازم بمنطقة عصاران بعد انسحابه قبل ايام خلال الاتفاق الذي تم مع قبائل لقموش.

واشارت المصادر إلى أن خطة الانتشار تأتي “حسب ما تم التخطيط له من تأمين الطريق الدولي الرابط بين المحافظة ومحافظة أبين وعدن”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق