احتجاج طلابي في شبوة يدين اختطاف الطالب تركي لعكب من قبل “مليشيات مدعومة من الامارات”

محرر 431 ديسمبر 2019
احتجاج طلابي في شبوة يدين اختطاف الطالب تركي لعكب من قبل “مليشيات مدعومة من الامارات”

استنكر طلاب كليات محافظة شبوة في وقفة احتجاجية صباح اليوم أمام مبنى الإدارة المحلية، ما تعرض له زميلهم الطالب تركي محمد لعكب من اختطاف من قبل مليشيات مسلحة تابعة للانتقالي وهو في طريقه لحضور الامتحان داخل الحرم الجامعي أمس الاثنين.

واعتبر بيان الوقفة هذه الظاهرة تطور خطير يعرض حياة الطلاب داخل محافظة شبوة الى مزيد من الخطر ويقحمهم في صراعات تؤثر سلبا على العمل الجامعي داخل المحافظة.

وطالب المحتجون الجهات الأمنية بالمحافظة سرعة القبض على مرتكبي هذا العمل الإجرامي وسرعة الإفراج عن زميلهم الطالب تركي لعكب.

وطالب البيان الشخصيات الاجتماعية والقبلية داخل المحافظة بالوقوف إلى جانب أبنائهم الطلاب الجامعيين والسعي الى إبعاد العملية التعليمية والطلاب عن الصراعات.

ودعا المحتجون المنظمات الحقوقية والمدنية للتضامن مع الطالب تركي محمد لعكب وإدانة هذه الأعمال التي تعرض السلم الاجتماعي في المحافظة الى خطر الصراعات المناطقية.

وتقوم مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات بأعمال تقطع وحرابة وأعمال تخريبية مختلفة لإشعال السلطات المحلية عن التنمية ومحاربة الفساد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق