امنية شبوة تصدر بيان هام بشأن وفاة المعتقل يسلم حبتور

محرر 427 ديسمبر 2019
امنية شبوة تصدر بيان هام بشأن وفاة المعتقل يسلم حبتور

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة اجتماعا برئاسة محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وقفت فيه أمام تقييم الموقف الأمني بالمحافظة.

واطلعت على تقارير عن الأداء الأمني للأجهزة الأمنية في عاصمة المحافظة وجميع مديرياتها وأشادت باليقظة الأمنية التي يتمتع بها منتسبو الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والتي ساهمت في إحباط العديد من الأعمال التخريبية بالمحافظة .

وفي الاجتماع وقفت اللجنة الأمنية أمام حادثة وفاة الموقوف لدى الأجهزة الأمنية / يسلم صالح بن حبتور رحمه الله يوم الاثنين 23/12/2019م وتتقدم اللجنة الأمنية بأصدق العزاء لاسرته سائلين الله له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

وتشيد بالموقف المسؤول الذي تعاملت به أسرة المتوفى وبهذا الصدد ومنذ اللحظة الأولى لوصول خبر الحادثة أصدر الأخ محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية توجيهات بالتحقيق في الحادثة للوقوف أمام أسبابها وطالب الجهات القضائية بالمشاركة في التحقيق وتم استدعاء خبراء الطب الشرعي والتشريح الجنائي لمعاينة جثة المتوفى وتحديد أسبابها وقد وصل خبير الطب الشرعي بناء على طلب نيابة استئناف محافظة شبوة وقام بمعاينة الجثة وحرر تقريرا عن أسباب والوفاة.

واطلعت اللجنة على محتوى التقرير الذي يوضح أسباب الوفاة التي تبين عدم تعرض المذكور لأي اعتداء وأن وفاته كانت طبيعية وأمام هذا الحادث.

واكدت اللجنة حرصها الدائم على تنفيذ القانون وحفظ حق المواطنين وكرامتهم وأنها لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات الرادعة بحق من يثبت اساءته للسلطة أو تعديه على حقوق المواطن من أي جهة كانت وفي نفس الوقت.

واكدت اللجنة الأمنية أن الحملات الاعلامية التي تستهدف الأجهزة الأمنية وتقوم بنشر الأكاذيب والترويج لها تهدف بالدرجة الاولى الأضرار بالأمن وتطالب الجميع تحري الحقيقة والبحث عن المصداقية وأن اللجنة الأمنية لن تتردد في ايضاح الحقيقة للرأي العام مهما كانت .

صادر عن اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة
عتق – 27/12/2019م

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق