وزير النقل الجبواني يصف لقاءه بالمسؤولين الاتراك بـ”المثمر”

محرر 224 ديسمبر 2019
وزير النقل الجبواني يصف لقاءه بالمسؤولين الاتراك بـ”المثمر”

التقى وزير النقل اليمني الاستاذ صالح الجبواني امس الاثنين في العاصمة التركية أنقرة نائب رئيس حزب العدالة والتنمية التركي نعمان قورتولموش بحضور الأستاذ ياسين أقطاي مستشار رئيس الحزب.

وقال الجبواني في تغردة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” انه أوضح للمسؤولين الاتراك حجم الأضرار التي تعرض لها الأقتصاد اليمني جراء الحرب، ساعباً “للحصول على دعم الأشقاء والإصدقاء لتأهيل البنية التحتية للإقتصاد” لافتاً إلى أن لقاءه المسؤولين الاتراك كان “مثمراً وبناءًّ”.

https://twitter.com/SAlgabwani/status/1209118347549433858

وأضاف وزير النقل في تغريجة لاحقة رصدها محرر “عدن نيوز”: “عقدنا هذه الليلة في أنقره جلسة مباحثات مع وزير النقل والبنية التحتية التركي وقيادة وزارة النقل، ووضعنا معالية في صورة وضع البنية التحتية للنقل في بلادنا واتفقنا على تشكيل لجنة مشتركة من الوزارتين لوضع مسودة اتفاقية تنظم التعاون والدعم والإستثمار التركي في قطاع النقل في اليمن”.

https://twitter.com/SAlgabwani/status/1209163598062329856

ويجري وزير النقل اليمني، صالح الجبواني، زيارة رسمية إلى أنقرة، يلتقى خلالها مسؤولين أتراكا، لبحث التطورات في اليمن وتوضيح الصورة العامة للازمة اليمنية.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق