ورد قبل قليل.. مليشيات “الانتقالي” تسعى لعرقلة تقدم الجيش الوطني صوب عدن وقائد الحملة يهدد.. تفاصيل

4 ديسمبر 2019
ورد قبل قليل.. مليشيات “الانتقالي” تسعى لعرقلة تقدم الجيش الوطني صوب عدن وقائد الحملة يهدد.. تفاصيل

تسعى مليشيات مسلحة تابعة لمتمردي المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات إلى إعاقة تقدم قوات الجيش الوطني التي انطلقت اليوم الاربعاء صوب العاصمة المؤقتة عدن.

وقال مصدر خاص لمحرر “عدن نيوز” أن عناصر متمردة من مليشيات ما يسمى بـ”الحزام الامني” الارهابي المدعوم من الامارات تحاول اعاقة تقدم قوات الجيش الوطني لافتاً إلى أن محاولاتها هذه ستبوء بالفشل.

أكد المصدر “هروب عناصر الحزام الامني الارهابي من عدد من المواقع بعد تهديد الجيش باستخدام القوة ضد هذه العناصر مشيراً إلى أن “قائد الحمله العسكرية هدد بقصف مواقع تمركز مليشات التمرد بالمدفعية في حال تعرض قوات الجيش الوطني لأي تهديد”.

ودعا المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته لاسباب أمنية “كافة النشطاء والاعلاميين وكافة ابناء عدن إلى مساندة القوات المسلحه بالكلمه والقلم ودعمهم لانجاح مهمتهم في اعادة الدوله والشرعية”.

وكان الجيش الوطني قد دفع بتعزيزات عسكرية جديدة اليوم الاربعاء من عتق باتجاه عدن.

وذكرت مصادر مطلعة ان عشرات الطقم والمدرعتن بكامل عتادها ومدافعها وأفرادها من الحرس الرئاسي والجيش في محور عتق تستعد لدخول عدن تحت غطاء التحالف العربي لتنفيد اتفاق الرياض.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق