وثائق مسربة تكشف حجم المنهوبات من “شركة صافر” على يد قيادي حوثي

محرر 229 يوليو 2017
وثائق مسربة تكشف حجم المنهوبات من “شركة صافر” على يد قيادي حوثي

أظهرت وثائق مدى الفساد الذي تمارسه جماعة الحوثي في ممتلكات الدولة والعبث بها، حيث بينت الوثيقة تورط أصغر قيادي في جماعة الحوثي في نهب شركة نفطية بصنعاء .

وتداول نشطاء محليون وثيقة تظهر المنهوبات التي أخذها القيادي في جماعة الحوثي فيصل الجبري وهو اصغر قيادي حوثي من شركة (صافر) النفطية، حيث يأتي هذا ضمن العديد من عمليات النهب التي تقوم بها الجماعة المنقلبة على الشرعية اليمنية .

وأوضحت شركة صافر أن صغير الناهبين الحوثيين فيصل الجبري المكني (أبو نايف) وهو احد القيادات الحوثية المقربة من القيادي الحوثي علي العماد، ومحمد علي الحوثي / رئيس اللجنة الثورية، ومحمود الجنيد / مدير مكتب صالح الصماد، استكمل عملية النهب التي قام بها قيادات حوثيين.

وبينت شركة صافر للإنتاج النفطي أبرز ما تم الاستيلاء والنهب عليه، حيث قالت :”تم نهب 10 سيارات فخمة الموديل تابعة للشركة وكذلك كميات من المشتقات النفطية ومنقولات اخرى عدد عشر سيارات بينها سيارتان صوالين وسيارة صالون مدرعة نهبت، واختلاس قيمتها التي تتجاوز مبلغ 100 الف دولار، كما أوضحت أن الجبري يقوم بنهب 9000 الف لتر بترول من شركة صافر شهريا بواقع 108 الف لتر خلال العام 2015 وحتى العام 2016م تتجاوز قيمتها باقل تقدير 21مليون ريال، اضافة الى كمية 10750 لتر ديزل من تاريخ 10_1_2017 وحتى 13_5_2017 م دون اي صفة او مبرر قانوني سوى مبرر الفساد والنهب لممتلكات الشعب وتدمير لمؤسسات الدولة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق