شدد على ضرورة الاستمرار في رفع الجاهزية الأمنية.. الميسري يطلع على جهود تأهيل منتسبي قوات الأمن الخاصة بمأرب

4 نوفمبر، 2019 5:25 م
شدد على ضرورة الاستمرار في رفع الجاهزية الأمنية.. الميسري يطلع على جهود تأهيل منتسبي قوات الأمن الخاصة بمأرب
عدن نيوز - متابعات:

أكد وزير الداخلية أحمد الميسري، اهتمام قيادة وزارة الداخلية بجوانب التأهيل والتدريب لمنتسبي الأمن، واستمرار الدورات الامنية في مختلف المجالات؛ بما يُسهم في الارتقاء بأداء منتسبي الأجهزة الامنية، والشرطة من أجل تعزيز الأمن والإستقرار، وبناء الشخصية الشرطية والأمنية النموذجية.

مشدداً، على ضرورة الاستمرار في رفع الجاهزية الامنية، ورفع كفاءة الافراد في الجوانب الامنية؛ للحفاظ على الإنجازات والمكاسب الامنية المُحققة في محافظة مأرب؛ وتعزيز حالة الاستقرار الامني فيها في هذه المرحلة الاستثنائية التي يُمر بها الوطن.

جاء هذا خلال زيارة تفقدية قام بها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم، ومعه محافظ محافظة مأرب رئيس المجلس المحلي اللواء سلطان العرادة ووزير النقل صالح الجبواني، لفرع معسكر قوات الامن الخاصة في محافظة مأرب.

وكان في استقبالهم في المعسكر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد وقائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة العميد عبدالغني شعلان.

واطلع الوزير الميسري، على جهود تأهيل دفعة جديدة من منتسبي المعسكر وعمليات بناء القدرات القتالية، والأمنية لمنتسبي قوات الامن الخاصة من أجل رفع كفاءتهم في أداء المهام الأمنية المسنودة اليهم، وكذا أهم الاحتياجات في مختلف الجوانب.

مُشيداً، بالجهود التي يقوم بها منتسبي قوات الامن الخاصة لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة، والتضحيات التي يقدمونها في سبيل الامن والاستقرار والسكينة العامة، والانجازات الامنية التي تحققت في مكافحة الجريمة المنظمة.

واكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، أن الوزارة ستعمل على توفير النواقص لهذه الوحدة الامنية من اجل الارتقاء بمستواها، وكفاءة ادائها وتميزها الامني ويقضتها العالية.