سلطات شبوة تحتفل بالعيد الوطني ال56 لثورة 14 اكتوبر الخالدة

28 أكتوبر 2019
سلطات شبوة تحتفل بالعيد الوطني ال56 لثورة 14 اكتوبر الخالدة

احتفلت محافظة شبوة اليوم بالعيد الوطني السادس والخمسين لثورة اربعة عشر من اكتوبر الخالدة .

وخلال الحفل الذي نظمته قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في رواق مركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم بن علي في مدينة عتق ، القى وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق كلمة حيأ في مستهلها حلول هذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب ابناء الوطن الذين نقل تحياتهم للقيادة السياسية ممثلة بقائد مسيرة النصر والتحرير فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

ونوه بتضحيات ابناء اليمن من اجل الانتصار لثورتي سبتمبر وأكتوبر ، ومواصلة اجيال الثورة لدروب التضحيات من اجل استعادة وهج شعلتها ونظامها الجمهوري العادل من براثن مليشيا الحوثي الانقلابية.

واكد تمسك ابناء اليمن بالثورة واستلهام مبادئها والدفاع عن قيمها وثوابتها الوطنية ، مستعرضا دور الابطال من ابناء شبوة في الدفاع والتضحية من اجل ثورتي سبتمبر وأكتوبر وان غفل عنهم التاريخ أو تجاهلهم الكتاب .

وحيا الدكتور لمروق اندفاع أبناء المحافظة وتصدرهم صفوف المقاتلين لجحافل مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات والميادين . معربا عن الاعتزاز بمواقفهم الوطنية الثابتة والداعمة لشرعية الدولة والدفاع عنها ، داعيا شباب المحافظة الى استلهام الدروس الوطنية من تاريخ الثورة اليمنية ومواصلة تضحيات ابناء اليمن من أجل الدفاع عنها في مختلف المراحل والمنعطفات .

وحث شباب المحافظة على ضرورة دعم التوجهات التنموية الجديدة فيها والمساهمة في إحداث في تنمية اجتماعية واقتصادية وعلمية مستدامة وحقيقة .

وتوجه الوكيل لمروق بالشكر لقيادة التحالف العربي وفي طليعتهم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية على وقوفهم الى جانب اليمن ومشاركتهم بالرجال والمال في معارك تحريره من مليشيا الحوثي المدعومة من ايران .

وفي الحفل الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ووكلاء المحافظة محمد الفاطمي وعلي الكندي وسالم الاحمدي وسالم النسي وقائد محور عتق قائد اللواء 30 مشاه العميد عزيز العتيقي وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وعدد من مستشاري المحافظة وقياداتها الادارية والمشايخ والاعيان فيها رحب مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة محمد سالم الاحمدي بالحاضرين في الحفل ، منوها باهمية الاحتفال بهذه المناسبات الوطنية الخالدة في حياة الشعب اليمني وتاريخه ، معربا عن اعتزازه بمواصلة تحياتهم ولسنة الخامسة على التوالي من اجل الانتصار لاهداف الثورة والدفاع عنها وتحريريها من قبضة الاماميين الجدد ، كما القيت قصيدة لشاعر يوسف المرزقي وتوالت عقب ذلك فقرات الحفل الفني التي تنوعت مابين الاغاني والرقصات الشعبية الجميلة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق