الميسري مشروع الامارات سقط بلا رجعة ولن نقبل اي اتفاق بِذُل ولدينا جيش اوله في شقره واخرة في سئيون

محرر 426 أكتوبر 2019
الميسري مشروع الامارات سقط بلا رجعة ولن نقبل اي اتفاق بِذُل ولدينا جيش اوله في شقره واخرة في سئيون

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ان المشروع الاماراتي في اليمن سقط بلا رجعة، ولن نقبل اي اتفاق بذل، ولن نعود الى العاصمة المؤقتة عدن الا بحدنا وحديدنا.

واكد الميسري خلال لقاءه اليوم بمشائخ ووجهاء محافظة شبوة ان الشرعية لديها جيش وطني اوله في شقرة بمحافظة ابين واخره في مدينة سئيون بمحافظة حضرموت.

ودعا الميسري رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الى التمسك بالثوابت الوطنية وعدم مكافأة الإنقلابيين والمتمردين على الدولة “في اشارة للاتفاق الرياض”

وقال اننا في اليمن ابتلينا بمليشيات الحوثي التي تدعي التفويض الالهي، ومليشيات الانتقالي التي تدعي التفويض الجنوبي وكلامها مشاريع ساقطة.

واشار الميسري الى ان معركة شبوة لم تكن في حسبان احد ولكنها كانت مفصلية وحاسمة واعادة ألق الجمهورية لليمنيين.

ولفت اننا لا نريد حكومة نصفها يتحكم به الاشقاء في المملكة بينما يتحكم بالنصف الاخر ضابط اماراتي.

واستغرب الميسري من تصريح عادل الجبير وزير الخارجة السعودية ان الامارات انسحبت من اليمن، متائلا من قصف الجيش الوطني في العلم على مشارف عدن؟

ويأتي هذا اللقاء والزيارة التي يقوم بها الميسري والجبواني الى المحافظات المحررة ضمن زيارات تفقدية للاستماع لاوضاع المحافظات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق