وزير الدفاع يدشن نظام جديد في المنطقة العسكرية الثالثة

16 أكتوبر، 2019 9:05 م
وزير الدفاع يدشن نظام جديد في المنطقة العسكرية الثالثة
عدن نيوز – متابعات:

دشن وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي اليوم الاربعاء نظام الربط الالكتروني للبيانات والدورة المستندية الآلية بالمنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب.

أكد الوزير المقدشي أن اليمن لن تستقر وتستعيد أمنها إلا باستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة والمؤسسات الدستورية وزوال المليشيا الحوثية والمتمردة والجماعات الإرهابية التي تشكل تهديداً لأمن اليمن والمنطقة.

وحضر حفل التدشين قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي وعدد من رؤساء ومدراء هيئات ودوائر وزارة الدفاع.

وأضاف المقدشي “أن الشعب اليمني وقواته المسلحة لن يقبلوا بمشاريع الماضي والفوضى والتمزيق والانقلاب على أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر ومكتسبات الجمهورية والوحدة والتمرد على الخيارات الوطنية التي يبذل في سبيلها تضحيات غالية وسيول من الدماء الزكية”.

وأضاف وزير الدفاع “نحن اليوم أمام مرحلة فاصلة نكون فيها أو لا نكون وسنكون إن شاء الله عند حسن ظن شعبنا وقيادتنا الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي”.

مشدداً على أهمية مواصلة الجهود وبذل مزيد من التضحيات والتمسك بالصبر والعزيمة لتحرير ما تبقى من الوطن وتلبية تطلعات وآمال الشعب اليمني في استعادة أرضه وكرامته وبناء دولته الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة في السلطة والثروة.

وألقى الفريق المقدشي كلمة توجيهية لعدد من القادة والضباط هنأهم فيها بالعيد الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة.. ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

وحث على أهمية الاستفادة من التكنولوجيا والتطورات الحديثة لتطبيق نظام الربط التقني في جميع دوائر ووحدات وزارة الدفاع واستكمال بناء قاعدة معلومات موحدة وصحيحة لجميع منتسبي القوات المسلحة لتصحيح الاختلالات للاسهام في تطوير العمل الإداري والهيكلي.

مشيرا إلى أن قادة وأبطال الجيش الوطني قد هبّوا للدفاع عن الوطن منذ الوهلة الأولى ويضحون بأرواحهم وأغلى ما يملكون في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة، وهم من يصنعون تاريخا جديداً لليمن الجمهوري الوحدوي الاتحادي.