ورد الآن.. ضباط الإمارات يقومون الآن بهذا العمل الخطير في العاصمة المؤقتة عدن.. تفاصيل

محرر 26 أكتوبر 2019
ورد الآن.. ضباط الإمارات يقومون الآن بهذا العمل الخطير في العاصمة المؤقتة عدن.. تفاصيل

قال مصدر محلي في عدن أن ضباطاً إماراتيين التقوا مساء السبت أفرادا من قوات العمالقة التي عادت يوم امس السبت الى العاصمة الموقتة عدن.

واضاف المصدر المحلي لمحرر “عدن نيوز” أن الضباط الاماراتيين قاموا بتوزيع أعلام وملابس تنتمي لتنظيم داعش الارهابي بالاضافة إلى توزيع سيارات هيلوكس امريكي نوع فورد لأفراد من ألوية العمالقة الجنوبية التي وصلت الى العاصمة المؤقتة في وقت سابق.

ورجح المصدر الذي فضل عدم الاشارة إليه أن الامارات تسعى لتفجير الوضع في المحافظات الجنوبية عبر استخدام تنظيمي داعش والقاعدة في محاولة منها للاعتداء على الجيش الوطني ومؤيدي الحكومة الشرعية تحت مبرر محاربة الارهاب بعد أن عجزت مليشياتها عن مواجهة الجيش الوطني ميدانياً.

ولفت المصدر إلى أن تحرك الامارات في هذا التوقيت الحساس يأتي بعد هزيمتها المدوية في سقطرى وفقدانها السيطرة على الجزيرة التي رفض أبنائها كل المغريات وتصدوا للمشروع الاماراتي الخبيث.

وكانت مصادر واناشطون قالوا أن الامارات عقدت اجتماعات مكثفة مع قادت الاحزمة والنخب ناقشت خلالها خطط استعادة أبين و شبوة.

وقالت المصادر أن هذه الاجتماعات أسفرت عن توصل الامارات الى قرار يقضي بإستبدال الاحزامة والنخب بقوات ألوية العمالقة الجنوبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق