حساب على تويتر يزعم وقوع إصابات في صفوف جنود الإمارات في اليمن وسط تكتم شديد.. تفاصيل

محرر 210 يوليو 2019
حساب على تويتر يزعم وقوع إصابات في صفوف جنود الإمارات في اليمن وسط تكتم شديد.. تفاصيل

زعم حساب شهير بموقع التواصل تويتر وقوع جرحى بصفوف القوات الإماراتية في اليمن وسط تكتم شديد من السلطات الإماراتية، تزامنا مع قرار سحب قواتها من اليمن بشكل تدريجي.

حساب “بوغانم” الذي يحظى بمتابعة أكثر من 125 ألف شخص على تويتر، قال إنه وصلته معلومة وصفها بالمؤكدة نقلا عن مصادر خاصة تفيد بوقوع جرحى من جنود الإمارات تم استهدافهم منذ يومين في اليمن وسط تكتم شديد للغاية.

وتابع موضحا:”كما إنهم سيعودون إلى الامارات عن طريق البحر وليس الجو ولا أعرف سبب هذا الأمر حتى هذه اللحظة”

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1148600835204702208

وكان اعترف مسؤول إماراتي كبير، الاثنين أنّ الإمارات “تقوم بعملية سحب لقواتها في اليمن ضمن ما سماها “خطة إعادة انتشار لأسباب إستراتيجية وتكتيكية، وفق ما نقلت عنه وكالة الصحافة الفرنسية.

وذكر المسؤول الذي لم تكشف الوكالة عن هويته إن “أبوظبي تعمل على الانتقال من إستراتيجية عسكرية إلى خطة تقوم على تحقيق السلام أوّلا”، وفق تعبيره.

وأضاف: “هناك انخفاض في عديد القوات لأسباب إستراتيجية في الحديدة (غرب) وأسباب تكتيكية في مناطق أخرى”، متابعا: “الأمر يتعلّق بالانتقال من (…) استراتيجيه القوة العسكرية أولا إلى إستراتيجية السلام أولا”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق