“أبو تراب”.. مشرف حوثي يغتصب طفلة ويعذب المواطنين وناشطة حوثية تكشف الواقعة

محرر 230 يونيو 2019
“أبو تراب”.. مشرف حوثي يغتصب طفلة ويعذب المواطنين وناشطة حوثية تكشف الواقعة

كشفت الإعلامية الحوثية رند الاديمي في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن قيام قيادي حوثي في تعز يدعى صلاح عثمان “أبو تراب” وهو المشرف الأمني للحوثيين في مدينة الراهدة على اختطاف المواطن محمد داوود العزي من دكانه الصغير دون أي تهمة.

وقالت الأديمي في منشورها: “الضحية محمد داوواد العزي كان ككل مساء في دكانه الصغير ، وفي تمام التاسعة مساء في دكانه الصغير جاء طقم لأخذه الى بدروم ثم شرع “صلاح عثمان” المشرف الأمني في الراهذة في ضربه ضربا مبرحا حتى النهار بتهمة أنه داعشي”.

وأضافت الأديمي بأن المشرف الحوثي المكنى “أبو تراب” متهم أيضاً باغتصاب طفلة عمرها 10 سنوات لكنه نجا من العقاب بسبب تدخل شخصيات حوثية نافذة لاطلاقه بعد أن قام من اسمته قائد المنطقة باعتقاله والذي قال لها حسب المنشور: ” يقول قائد المنطقة بأن “أبو تراب” متهم أيضا بإغتصاب طفلة عمرها عشرة أعوام وهو يسعى الى وضعه للمحاكمة الا أن يد عابثة تعطيه الحصانة المستمرة”.

هذا وقامت الإعلامية الحوثية بارفاق فيديو بالمنشور يوضح بشاعة التعذيب الذي تعرض له المواطن محمد العزي على يد المشرف الأمني الحوثي بالراهدة المدعو “أبو تراب”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق