الفنانة السعودية ريماس منصور ترد على من عايرها باصولها اليمنية وتنشر فيديو للأمير محمد بن سلمان

عدنان أحمد16 يونيو 2019
الفنانة السعودية ريماس منصور ترد على من عايرها باصولها اليمنية وتنشر فيديو للأمير محمد بن سلمان

نشرت الفنانة اليمنية السعودية، ريماس منصور، مقطع فيديو لولي العهد السعودي محمد بن سلمان؛ وذلك رداً على من عايرها بأصولها اليمنية بعد حادثة الحريق الذي شبّ في منزلها، وأدى إلى تضررها.

وقالت ريماس أن هذا الفيديو بمثابة رد على كل عنصري متنمر، إذ أظهر مقطع الفيديو ابن سلمان في لقائه بمشائخ اليمن وهو يقول: ”كل واحد فيكم في بلده الثاني بين إخوانكم وجماعتكم، وأقدم لكم تحيات الملك وسمو ولي عهده، فاليمن هي عمق وأساس العرب“.

وأضاف محمد بن سلمان، أن كل جذورنا وأعراقنا ترجع لليمن، مشددًا على أن أكبر خطأ يقع فيه العدو مساسه بعمق ولب العرب اليمن.

وأرفقت الفنانة ريماس منصور تعليقًا على الفيديو كتبت فيه: ”لكل من تنمر عليّ وسبني يوم احترق بيتي وللناس العنصرية فيديو لسيدي صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان الله يطول بعمره، ردًا لكل عنصري ومتنمر“.

وتابعت: ”وبعد هذا الفيديو بينطمون كل العنصريين كلنا ترجع جذورنا من اليمن واليمن أصل العرب، أتمنى الفيديو تمنشنونه لكل عنصري ومتنمر“.

وكان حريق قد اندلع بشقة الفنانة ريماس، وظهرت في مقطع فيديو وثقته بنفسها عبر ”سناب شات“ وهي في حالة هلع وانفعال، متهمة الدفاع المدني بأنه تأخر أكثر من ساعة عن المجيء عقب اتصالها به، ما أدى إلى تضرر منزلها بالكامل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق