“مجتهد الامارات” يكشف العقل المدبر لخطة قصف “الجزيرة ” وأسباب تأخرها

9 يوليو 2017
“مجتهد الامارات” يكشف العقل المدبر لخطة قصف “الجزيرة ” وأسباب تأخرها

كشف حساب “مجتهد الامارات” على “تويتر”، ما قال إنّها تفاصيل خطة قصف قناة الجزيرةفي الدّوحة، والأسباب الكامنة وراء تأخرها.

 

وأوضح “مجتهد الإمارات” أنّ تدريباتٍ مشتركة جرت بين القوات الجوية الإماراتية ونظيرتها المصريّة في القاعدة الرسمية لسلاح الجو في أبوظبي على قصف أهداف داخل قطر.

 

وأضاف ان الخطة العسكرية جاهزة وهي قيام الطيران المصري بتوجيه ضربات مفاجئة للمقر الرسمي لقناة الجزيرة وليس بالخطة نوايا لتدخل بري في قطر.

 

وعن سبب اختيار الطيران المصري للقيام بهذه المهمة، يوضح “مجتهد الإمارات” أن مردّ ذلك كي لا تقع الامارات في حرج مع الشعب القطري والشعوب الخليجية، وخشيةً من قيام قطر بإيقاف امدادات الغاز وخاصة الى الآن لم يتم ايجاد بديل عن قطر لتزويد الامارات بالغاز .

 

وتوقّع “مجتهد الإمارات” قضف الجزيرة، لكنه استدركَ قائلاً إن ما يعيق هذه الخطوة هو الخشية من ردة الفعل التركي ودخول أنقرة في صراع عسكري مع أطرفا الحصار.

 

وختم “مجتهد الإمارات” بالقول إن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، هو العقل المدبر لخطة قصف الجزيرة. داعياً القطريين الى أخذ الحيطة والحذر.

*وطن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق