الجيش الوطني يواصل تقدمه في تعز ومصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا بينهم قيادات

31 مايو 2019
الجيش الوطني يواصل تقدمه في تعز ومصرع وإصابة عدد من عناصر المليشيا بينهم قيادات

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بينهم قياديين اليوم الجمعة مصرعهم وأصيب آخرون في مواجهات مع الجيش الوطني شمالي مدينة تعز.

وقالت مصادر ميدانية أن الجيش الوطني واصل تقدمه في الجبهتين الشمالية والغربية لمدينة تعز وأنها تمكنت من تحرير عدد من المواقع وسط تراجع وانهيار لمليشيا الحوثي التي سقط العشرات من مقاتليها بين قتيل وجريح.

وأفادت المصادر أن المشرف الأمني لمليشيا الحوثي في جبهة شمال تعز سليمان عبدالرحمن صدام المكنى “أبو نجاد” لقي مصرعه في منطقة الحوجلة شمال المدينة خلال المواجهات مع الجيش الوطني.

وأكدت المصادر مصرع قيادي ميداني أخر يكنى “أبو محمد” مع عدد من مرافقيه إثر استهداف الجيش بالمدفعية مركز قيادة المليشيا في جبل الوعش شمالي المدينة.

وقصفت مدفعية الجيش مواقع وتحصينات المليشيا الحوثية في جبل الوعش وخط تعز -المخلاف ومحيط الدفاع الجوي ونجحت في تدمير أطقم عسكرية ومقتل وإصابة العديد من عناصر الميليشيا والتي لجأت عقب ذلك إلى قصف الأحياء السكنية بشكل عشوائي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق