العدوان الاسرائيلي يستهدف غزة والحصيلة 4 شهداء وإصابة صحفية

محرر 24 مايو 2019
العدوان الاسرائيلي يستهدف غزة والحصيلة 4 شهداء وإصابة صحفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة 51 بجراح مختلفة جراء قمع قوات الاحتلال للمشاركين في مسيرات العودة شرق القطاع، ومن بين المصابين؛ 10 أطفال، 3 مسعفين، سيدتين وصحفية شرق قطاع غزة.

وقال موقع “ميدل إيست آي” البريطاني إن قوات الاحتلال استهدفت صحفية فلسطينية أيضا كانت تقوم بعملها وتغطي فعاليات مسيرة العودة، حيث أصيبت الصحفية صافيناز اللوح برصاصة مطاطية في الرأس أطلقها جندي إسرائيلي ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن مساء الجمعة، أن قواته التي تعمل قرب السياج الأمني الفاصل مع قطاع غزة، تعرضت لعملية إطلاق نار.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة له على “تويتر”: “نفذ قبل قليل إطلاق نار على قوة عسكرية في جنوب قطاع غزة”.

وبحسب البيانات الرسمية التي أعلنتها وزارة الصحة فإن العدوان الإسرائيلي أسفر عن استشهاد أربعة فلسطينيين اثنين منهما من كتائب القسام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق