اللجنة الأمنية بتعز تمهل كتائب أبو العباس المدعوم إماراتيا 24 ساعة لوقف إطلاق النار وتسليم المطلوبين

25 أبريل 2019
اللجنة الأمنية بتعز تمهل كتائب أبو العباس المدعوم إماراتيا 24 ساعة لوقف إطلاق النار وتسليم المطلوبين

أمهلت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اليوم الخميس كتائب أبو العباس المدعوم إماراتيا 24 ساعة لوقف إطلاق النار وتسليم المطلوبين للأجهزة الأمنية.

وقال مصدر أمني أن اللجنة الأمنية والسلطة المحلية في تعز أمهلت كتائب أبو العباس يوما واحدا لوقف إطلاق النار وتسليم المطلوبين للأجهزة الأمنية وتنفيذ الاتفاق المتضمن إخلاء الأحياء السكنية من القوة المسلحة.

وعقدت السلطة المحلية واللجنة الأمنية اجتماعا مشتركا برئاسة وكيل أول المحافشظة الدكتور عبد القوي المخلافي ونائب رئيس اللجنة قائد محور تعز اللواء سمير الحاج لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة.

وأقر الاجتماع تكليف لجنة التهدئة المكلفة من قبل محافظ المحافظة بالتواصل مع العناصر المسلحة ودعوتها إلى الالتزام بوقف إطلاق النار وتنفيذ الاتفاقات المبرمة.

وأشارت إلى أنه في حال استمرار تعنت هذه العناصر وعدم استجابتها واستمرارها في مقاومة السلطات الأمنية فستقوم الحملة الامنية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة تجاه العناصر المقاومة للسلطات.

واعتبر الاجتماع قيام المسلحين المتمردين على السلطات باستخدام الاسلحة المتوسطة والثقيلة في مواجهة أجهزة الدولة تعد جريمة يعاقب عليها القانون.. مشددا على سرعة الالتزام باتفاقات لجنة التهدئة والتراجع عن النقاط المستحدثة وإزالة لمتارس والتوقف عن استهداف أفراد الأمن والجيش الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق