نجاة مسؤولين في تعز من كمين من قبل العناصر الخارجة عن القانون استهدفهم في مقر أبو العباس

23 مارس 2019
نجاة مسؤولين في تعز من كمين من قبل العناصر الخارجة عن القانون استهدفهم في مقر أبو العباس

نجا عدد من قيادات الجيش ومسؤولين في السلطة المحلية من «كمين غادر» نفذته العصابات الخارجة عن القانون أثناء تواجدهم في المدينة القديمة في محاولة لإقناع القيادي السلفي المتشدد «أبو العباس» بتسليم المطلوبين للاجهزة الامنية.

ونشر المركز الإعلامي لوكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل تغريدة تتحدث عن تعرض مجمع هائل لاطلاق نار كثيف من قبل العناصر الخارجة عن القانون أثناء تواجد تلك القيادات بداخله.

وأكد المركز الإعلامي لجامل أن المسؤوليين نجحوا في الخروج من المجمع والنجاة من الكمين الغادر لهذه العصابات.

ومن بين هؤلاء المسؤولين وكيل المحافظة جامل وقائد اللواء 22 ميكا العميد صادق سرحان وقائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد عدنان رزيق.

وكان مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي قد تعرض لمحاولة اغتيال في «باب الكبير» عندما كان في طريقه لحضور الاجتماع في مجمع هائل الذي يتخذه القيادي المتشدد أبو العباس مقر له.

ويرفض القيادي المدرج على لوائح الإرهاب الدولية (أبو العباس) تسليم المطلوبين ونزع الغطاء عن فرق الموت رغم مطالبة السلطات بذلك ومنحه فرصة لتنفيذ قرارات اللجنة الأمنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق