نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات العمليات العسكرية في محافظة صعدة

9 مارس 2019
نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات العمليات العسكرية في محافظة صعدة

اطلع نائب الرئيس اليوم السبت الفريق الركن علي محسن صالح على آخر المستجدات والانتصارات التي حققها الجيش الوطني بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة.

واستمع نائب الرئيس في اتصال هاتفي بالعميد محمد صالح الغنيمي قائد لواء حرب واحد  إلى شرح تفصيلي عن سير العمليات القتالية وما يسطره أبطال الجيش من ملاحم خالدة في سبيل دحر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، مشيداً بتضحيات المقاتلين الأبطال واستبسالهم في وجه أعداء الوطن والجمهورية.

كما عبر عن بالغ الشكر والتقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم الأخوي الذي شمل مختلف المجالات.

وأكد نائب الرئيس خلال الاتصال اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره للتضحيات التي يقدمها الأبطال، منوهاً إلى ضرورة مضاعفة الجهود واستكمال الخطط والتحلي بالصبر والعزيمة.

من جانبه أشار العميد الغنيمي إلى ما يتحلى به المقاتلون من معنويات قتالية وعزائم عالية في تحقيق التقدم الميداني واستكمال تحرير المحافظة، معبراً عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق