افراد و ضباط القوات المسلحة بمحور الحديدة يطالبون بأن تشملهم اعتمادات صرف الرواتب

25 فبراير 2019
افراد و ضباط القوات المسلحة بمحور الحديدة يطالبون بأن تشملهم اعتمادات صرف الرواتب

طالب افراد و ضباط القوات المسلحة من الملحقين بمحور الحديدة من ابناء الحديدة بان تشملهم اعتمادات صرف الرواتب التي سيبدأ صرفها اليوم الاثنين، تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجمهورية.

وفي بيان وجه الافراد والضباط شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية الذي تفضل باصدار توجيهاته للصرف لكافة موظفي محافظة الحديدة، مستغربين في الوقت ذاته من استثناء الجهات المختصة لافراد القوات المسلحة من العسكرين التابعين لملحق قيادة محور الحديدة من المتواجدين جنب الى جنب بجوار اخوانهم في القوات المشتركة بالساحل الغربي.

واكد البيان ان هذا :”الامر يزيد من معاناة اسر الشهداء و الجرحى و المعاقين الذين بذلوا دمائهم رخيصة في سبيل هذا الوطن”.

واوضح البيان ان :”هناك 1789 فرد و ضابط يرابطون في مختلف جبهات الساحل لم يتم اعتماد رواتبهم حتى اللان و الذين كان المفترض ان يتم النظر اليهم اسوة بكافة موظفي المحافظة من المدنيين تقديرا للضروف و الالتزامات التي تزيد من معاناتهم يوما بعد يوم”.

وطالب ضباط وافراد القوات المسلحة بمحور الحديدة من الجهات المختصة سرعة الاستجابة لتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس و رئاسة الوزراء لصرف رواتب ابناء الحديدة من العسكرين الذين هم عماد هذا الوطن و حصنه المنيع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق