بسبب الإمارات.. قيادي جنوبي يوجه تحذير هام لأبناء محافظة حضرموت

13 فبراير 2019
بسبب الإمارات.. قيادي جنوبي يوجه تحذير هام لأبناء محافظة حضرموت

حذر القيادي الجنوبي وعضو مجلس الشورى عضو مؤتمر الحوار الوطني علي حسين البجيري أبناء محافظة حضرموت من سعي الامارات عبر مجلسها الانتقالي الى السيطرة على المحافظة ونشر الفوضى كما فعلت في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال البجيري في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” في تحذيره لأبناء محافظة حضرموت: “مجلس الإمارات متجه إليكم  يا ابنا حضرموت بعد سيطرة مليشياته التامة على آخر شبر في عدن بحراً وبرآ وجبال”.

واكد البجيري في تغريدته أن مجلس الامارات الانتقالي “زرع البلاطجة في كل حارة بعدن بعد أن غيب المئات في سجونه السرية، فمنهم من قتل تحت التعذيب ومنهم من خرج مجنون ومنهم من خرج مصاب بحالة نفسية”.

ولفت البجيري الى أن الدور الان سيأتي على محافظة حضرموت قائلاً: “والآن سيأتي ليذكركم بما عمله السلف” في اشارة الى المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

وكان الكاتب الجنوبي علي حسين البجيري قد ذكر في تغريدة سابقة أن ” الإمارات كانت موعودة من المخلوع صالح بالتنازل لها على الجزر اليمنية مقابل مساعدته للعودة للحكم”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق