قدم استقالته من المجلس الانتقالي.. “النقيب” يتهم الامارات بالسيطرة على الجنوب ويدعو للاصطفاف خلف الرئيس هادي

11 فبراير، 2019 10:40 ص
قدم استقالته من المجلس الانتقالي.. “النقيب” يتهم الامارات بالسيطرة على الجنوب ويدعو للاصطفاف خلف الرئيس هادي

في عمليات تهاوي غير مسبوقة يشهدها ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي قدم الشيخ عبدالرب النقيب استقالته من عضوية المجلس بعد ان انحرف عن هدفه الاساسي وتحول الى وكيل اقليمي.

وقال الشيخ النقيب في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر” تويتر” ان استقالته جاءت نتيجة لانحراف المجلس عن المسار وتحوله “الى وكيل لدولة الامارات يتحكم فيه سلفي مراهق ونحن فقط شهود زور يمرر عبرنا مخططاتهم المرفوضة لدى شعب الجنوب الحر”.

واتهم النقيب المجلس الانتقالي بتأجيج الصراع بين ابناء الجنوب زراعة الفتنة خلق فوضى لا نهاية لها من خلال “إعادة انتاج الماضي” مشيراً إلى أن الامارات أصبحت هي المتحكم فيهم “للقبول بالمجرم طارق عفاش ومخاصمة رفقا النصال والدرب”.

وكشف الشيخ النقيب في تغريدة أخرى بان الامارات تريد استخدام المجلس واعضاءه ضد رئيس الجمهورية حيث قال:” انا بكل حواسي صحيح البدن والعقل وهذا حسابي طفح الكيل وما نتحدث منه حقيقة لا مفر منه قضيتنا ضاعت تريد الامارات استخدامنا ضد عبدربه منصور وبقية اهلنا في الجنوب لمصلحة عودة حكم اولاد عفاش من جديد من ذل الى ذل ومن عبودية الى عبودية ومن احتلال الى احتلال وندفع الثمن بكل مراحل الصراع”.

ودعا الشيخ النقيب الى الاصطفاف خلف القيادة الشريعة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ” علينا ان نراجع أنفسنا ونصطف مع الرئيس عبدربه منصور هادي ونعتذر له على مواقفنا السابقة لاننا انخدعنا في فخ أوهمونا في الامارات انهم مع تحرير الجنوب واستقلاله لكن البوصلة تغيرت في طريق باب اليمن عبر جسر الانتقالي ونصيحتي للبقية من القيادات ان تحدد موقف للشعب الجنوبي والسلام”.