القطاع النسائي بحزب جبهة التحرير يدين حملات التحريض ضد الشيخ احمد صالح العيسي

22 ديسمبر 2018
القطاع النسائي بحزب جبهة التحرير يدين حملات التحريض ضد الشيخ احمد صالح العيسي

ادان القطاع النسائي بحزب جبهة التحرير بشدة ما يتعرض له الشيخ احمد صالح العيسي رجل الأعمال اليمني ونائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية من هجوم ممنهج من قبل اعداء الانسانية والدولة وآخرها المعلومات التي أدلى بها القيادي الجنوبي عادل الحسني عن قيام الضابط الإماراتي أبو خليفة سعيد المهيري بتكليفه باغتياله.

وقال القطاع النسائي بحزب جبهة التحرير في بيان له “إن هذا الاستهداف الذي سبقته ورافقته حملة تحريض إعلامية واسعة ضد الشيخ احمد العيسي انما يأتي نتيجة وقوفه مع الوطن وتقديم مصلحته مما اثار الاحقاد لدى ضعيفي الايمان وعديمي القيم”.

ودعا ” الاحزاب والمنظمات والجهات الاعتبارية الوقوف ضد استهداف قيادات الشرعية ورموزها ومقاضاة كل من يثبت تورطه بمثل هذه القضايا”.

 

بيان صادر عن القطاع النسائي لحزب جبهة التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم
ندين ونستنكر بشدة مايتعرض له الشيخ احمد صالح العيسي رجل الأعمال ونائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية من هجوم ممنهج من قبل اعداء الانسانية والدولة وآخرها المعلومات التي أدلى بها القيادي الجنوبي عادل الحسني عن قيام الضابط الإماراتي أبو خليفة سعيد المهيري بتكليفه باغتيال الشيخ احمد صالح العيسي وهو الرجل الذي عرف بتسامحه وأخلاقه وسموه مع الجميع.
وإننا في القطاع النسائي في حزب جبهة التحرير نؤكد وقوفنا الكامل مع الشيخ العيسي ونقول لأصحاب القلوب السوداء والمواقف المشبوهة لن تنالوا من رجل الخير احمد العيسي فهو محفوظ ومحاط بدعوات الايتام والارامل والمرضى وهو واقف الى جانبهم وهو سندهم بعد الله تعالى.
إن هذا الاستهداف الذي سبقته ورافقته حملة تحريض إعلامية واسعة ضد الشيخ احمد العيسي انما يأتي نتيجة وقوفه مع الوطن وتقديم مصلحته مما اثار الاحقاد لدى ضعيفي الايمان وعديمي القيم فقاموا بإستهدافه والنيل منه وهم بإستهدافهم لرجل الخير يظنون انهم سينالون من اليمن لكنهم واهمون وخاسرون .
نجدد الاستنكار لكل هذه الاعمال المشينة والخارجة عن افعال الانسانية والتي تحاول خلط الاوراق وإدخال الوطن في صراعات نحن في غنى عنها.
وندعوا الاحزاب والمنظمات والجهات الاعتبارية الوقوف ضد استهداف قيادات الشرعية ورموزها ومقاضاة كل من يثبت تورطه بمثل هذه القضايا.

صادر عن القطاع النسائي بحزب جبهة التحرير
عنهم
ام كلثوم الوصابي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق