الأجهزة الأمنية في الجوف تنفذ حملة أمنية كبيرة لضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية

محرر 329 نوفمبر 2018
الأجهزة الأمنية في الجوف تنفذ حملة أمنية كبيرة لضبط المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية

نفذت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف اليوم الخميس حملة أمنية بناء على توجيهات من العميد ركن سليم السياغي مدير عام شرطة المحافظة وبناء على طلب من مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة لضبط التجار وأصحاب المحلات التجارية المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية في سوق مدينة الحزم.

وقال قائد الحملة الأمنية أنه تم اغلاق 33 محل ومؤسسة تجارية تتلاعب باسعار المواد الغذائية وتوقيف مالكيها.

وأضاف بانه سيتم الزام كافة المحلات التجارية بالإلتزام بالتسعيرة التي يحددها مكتب الصناعه والتجارة للمواد الغذائية والتي تم نشرها والاعلان عنها من قبل المكتب.

تأتي هذة الحملة عقب إعلان البنك المركزي اليمني تخفيض أسعار صرف العملات الأجنبية وإعلان العديد من المؤسسات التجارية العملاقة تخفيض أسعار المواد الغذائية إستجابة لإعلان البنك المركزي وقد لاقت الحملة صدى وفرحة كبيرة من قبل المواطنين الذين أشادوا بالدور الذي تبذله الأجهزة الأمنية في هذا الصدد.

هذا وتؤكد الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف أنها على أتم الإستعداد للإستمرار في تنفيذ واجبها في ضبط المتلاعبين بالأسعار بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة المخول بمتابعة الأسواق وإبلاغ الأجهزة الأمنية بالمخالفين.

كما دعت الأجهزة الأمنية بالمحافظة المواطنين الى التعاون وابلاغ الاجهزة الامنية باي مخالفة على التسعيرة المحدده.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق