قوات الجيش تنفذ عملية تمشيط واسعة للمواقع التي حررتها في كتاف بصعدة

24 نوفمبر 2018
قوات الجيش تنفذ عملية تمشيط واسعة للمواقع التي حررتها في كتاف بصعدة

نفذت قوات الجيش الوطني اليوم السبت عملية تمشيط واسعة لعدد من المواقع التي تمكنت من تحريرها يوم أمس في جبهة كتاف البقع شمالي محافظة صعدة.

وقال مصدر ميداني أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تمشط وتأمين جبال هدف إبراهيم وجبال الصلع في جبهة كتاف البقع بعد أن تم دحر مليشيا الحوثي الانقلابية منها خلال معارك أمس الجمعة والتي كبّدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وكانت قوات الجيش الوطني قد شنت يوم أمس هجومًا عنيفاً على مواقع مليشيا الحوثي شرق وادي آل جبارة بمديرية كتاف وتمكنت من تحرير شِعب الرقبة ووادي آل عبل ووادي دبيان وذراع الشارعة والحنكة وهضاب الخداج ووادي العابرة والقعصوم وجبال الزور وشعب الجرة وجبل عرض الجعل كما تمكنت من السيطرة النارية على جبل بني الشفشف.

وأكد المصدر أن الهجوم أسفر أيضًا عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية فيما عثر أبطال الجيش الوطني على مجموعة من الصواريخ (محمولة وموجهة) وكميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة بذات المناطق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق