قوات الأمن الخاصة بالحديدة تعلن فتح باب القبول والتسجيل

30 أكتوبر 2018
قوات الأمن الخاصة بالحديدة تعلن فتح باب القبول والتسجيل

أعلنت قوات الأمن الخاصة بمحافظة الحديدۃ، عن فتح باب القبول والتسجيل لاستقبال ملفات المجندين بالدفعة الثانية للانضمام لقواتها في الحديدۃ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق الـ 4 من شهر نوفمبر المقبل.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة في المحافظة العميد صادق عطيه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المبذولة بعملية إعادة بناء قواتها في الحديدة على أسس وطنية وعلمية حقيقية لتعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لقوى التطرف والإرهاب المدعومة من قوى الانقلاب الحوثية.

وأوضح أن شروط التحاق المجندين بقوات الأمن الخاصة في الحديدة تشمل أن يكون المجند من أبناء الحديدة، وأن لا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 36 سنة، ويحمل شهادة دراسية، وإحضار بطاقة شخصية أو ما يوازيها لإثبات هوية المجند وإحضار عدد (8) صور شمسية 4×6 بزي الأمن الخاص للمجند، وإحضار صورة للبطاقة الشخصية للكفيل بالإضافة إلى عدد (5) صور شمسية 4×6، وإحضار صورة البطاقة الشخصية الخاصة بالشهود للمجند، وإرفاق مؤهلات أو دورات إن وجدت والتواجد داخل المعسكر والإلتزام.

وأشار إلى أن من تتوفر فيه الشروط المذكورة، عليه الحضور إلی المعسكر التدريبي في الخوخة بالحديدة، ومعه ملف أبيض مرفق بجميع الوثائق المطلوبة وتسليمها إلی شؤون الأفراد المتواجدة بالمعسكر، وذلك ابتداءً من 4 نوفمبر القادم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق