إب .. الآلاف في موكب جنائزي مهيب يشيعون الشيخ عبده عبدالله الحميدي (صور)

عدن نيوز29 أكتوبر 2018
إب .. الآلاف في موكب جنائزي مهيب يشيعون الشيخ عبده عبدالله الحميدي (صور)

شيّع  الآلاف من ابناء محافظة إب (وسط اليمن) اليوم الاثنين 29 اكتوبر – 2018م في موكب جنائزي مهيب جثمان مفتي المحافظة ورئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح الشيخ عبده عبدالله الحميدي.

وشارك أبناء المحافظة صباح اليوم والذين جاءوا من مختلف مديريات المحافظة في تشيع الفقيد الشيخ العلامة عبده عبدالله الحميدي والذي وافته المنية في أحد مستشفيات جمهورية مصر العربية الخميس الماضي.

وتمت الصلاة على الفقيد الحميدي في مصلى العيد بمنطقة أبلان ، وامتلأت ساحة المصلى بالجموع الغفيرة التي خيم عليها الحزن والألم لرحيل مفتي المحافظة وأحد أبرز مشائخها الأجلاء.

ونقل الجثمان عقب الصلاة عليه عبر شارع العدين الرئيسي ومنه إلى مقبرة الغفران جوار خليج الحرية “سرت” ووري جثمانه الطاهر هناك بعد حياة حافلة بالعطاء والعلم والدعوة والإفتاء والإصلاح بين الناس.

وقبل يومين ودعت إب احد ابرز علمائها والقيادي في حزب الاصلاح العلامة حميد بن عقيل عن عمر ناهز القرن ، وجرى تشييع جثمانه ودفنه في مدينة جبلة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق