الخلافات تعصف بالمؤتمر .. البركاني: تصريحات القربي لا تعبر عنا

محرر 328 أكتوبر 2018
الخلافات تعصف بالمؤتمر .. البركاني: تصريحات القربي لا تعبر عنا

عصفت الخلافات بين قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام حيث انقسمت بين حليف للانقلابيين الحوثيين وبين حليف للخارج وبين قيادات متمسكة بالولاء للحزب خالصة.

وأكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني أن تصريحات الدكتور أبوبكر القربي رئيس دائرة العلاقات الخارجية للأمانة العامة للحزب لا تعبر عنهم.

وصرح الدكتور أبوبكر القربي في تغريدة على تويتر بالقول:” هدف تشكيل لجنة تسيير نشاط المؤتمريين في الخارج هو تنظيم نشاطهم وتعزيز وحدتهم ودعم القيادة في الداخل بالرؤى والتحرك السياسي وبتنسيق كامل معهم ومن اجل تفعيل دور المؤتمريين في الخارج وليس الهدف خلق قيادة تنازع قيادة الداخل فالمؤتمريين في الخارج هم جزء لا يتجزأ من مكونات الداخل”.

ولاقت تصريحات القربي استهجان واسع لدى قيادات واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام المخالفين لسير مؤتمريو الداخل حيث قامت قيادات في المؤتمر بالرد على تلك التصريحات.

وقال سلطان البركاني في تغريدة على تويتر إن تصريحات الدكتور أبوبكر القربي بشأن لجنة تسيير نشاط المؤتمريين تعبر عن موقفه هو وحده ولا تعبر عن قيادات المؤتمر الشعبي العام كافة.

وأشار البركاني إلى أن تشكيل اللجنة يستهدف وحدة المؤتمر وإدارة شؤونه ونشاطه في الخارج وليس التبعية او الارتباط” مشيراً بالقول :”فهل تناسى القربي دم الزعيم والأمين”.

واصفاً تصريحات القربي بالمخزية قائلاً :”تصرف محزن !”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق