الرئيس هادي يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية بلبنان

22 أكتوبر 2018
الرئيس هادي يتسلم دعوة للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية بلبنان

تسلم فخامة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هاد صباح اليوم الاثنين دعوة للمشاركة في مؤتمر القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة والتي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت مطلع العام القادم.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم لوزير الاتصالات اللبناني المهندس جمال سليم الذي نقل له تحيات أخيه الرئيس اللبناني ميشال عون وسلمه دعوة المشاركة في أعمال القمة.

وحمل فخامة الرئيس الوزير اللبناني نقل تحياته لأخيه الرئيس ميشال عون، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين.

وقال ” تجمعنا روابط الأخوة والهوية المشتركة و التعاون والتضامن المشترك في محطات ومراحل مختلفة من مسار البلدين النضالي والتحرري وتناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك “.

من جانبه عبر الوزير اللبناني عن سروره بهذا اللقاء.. متطلعاً الى تلبية فخامة الرئيس دعوة أخيه الرئيس العماد ميشال عون لتعزيز جوانب التعاون العربي واستكمال ما تحقق في إطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى والأمن الغذائي والاستراتيجية العربية للطاقة المستدامة وغيرها من المواضيع المعززة للتكامل في مختلف القطاعات فضلا عن ايلا الاهتمام بدور ومكانة المرأة العربية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي والسفير اللبناني لدى اليمن هادي جابر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق