فرع مؤسسة المياه يتمكن من تشغيل مشروع مياه الجزع بنسبة 65 % في الغيظة بالمهرة

20 أكتوبر 2018
فرع مؤسسة المياه يتمكن من تشغيل مشروع مياه الجزع بنسبة 65 % في الغيظة بالمهرة
عدن نيوز - متابعة خاصة :

تمكن فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة الغيضة من تشغيل آبار مياه الجزع صباح اليوم بعد جهود كبيرة بذلها الطاقم الهندسي التابع للمؤسسة.

وأوضح فرع المؤسسة في بلاغ تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه جرى تشغيل خمسة آبار من أصل ثمانية من مشروع مياه الجزع وبنسبة 65 % وستصل خدمة المياه الليلة إلى بعض أجزاء مدينة الغيضة خاصة تلك المنخفضة كمرحلة أولى في إطار الجهود لانهاء معاناة المواطنين وتجاوز أزمة انقطاع المياه عن المدينة نتيجة تعرض مشروعي مياه فوري والجزع لدمار كبير في المولدات ووحدات الضخ وأضرار جسيمة في الشبكة جراء السيول والأمطار الناتجة عن الحالة المدارية (لبان) التي ضربت المهرة مطلع الأسبوع المنصرم.

ولايزال العمل جارٍ من قبل المهندسين لتشغيل مشروع مياه فوري رغم حجم الدمار الذي لحق بالمولدات ووحدات الضخ بعد أن طمرتها السيول واخرجتها عن الخدمة.

وعززت السلطة المحلية مؤسسة المياه بمولدين إسعافيين بقوة 80 كيلو لك منهم وكمية ستة ألاف لتر ديزل بهدف الإسراع في التشغيل واسرع وقت ممكن.

متوقعا الانتهاء من الأعمال خلال اليومين القادمين وبنسبة إنجاز 50 %.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق