زعيم الحوثيين يؤيد بيان المجلس الانتقالي بالانقلاب على الشرعية في عدن

عدن نيوز4 أكتوبر 2018
عبدالملك الحوثي
عبدالملك الحوثي

أعلن زعيم جماعة الحوثيين الانقلابية في اليمن عبدالملك الحوثي مساء اليوم الخميس تأييده الكامل لبيان ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن .

وقال زعيم المليشيات في كلمة متلفزة بثتها قناة المسيرة التابعة للجماعة ” أن الاحتجاجات التي دعا إليها قيادات جنوبية حسب قوله في المحافظات الجنوبية تعد خطوة هامة وركيزة أساسية في تحريرها من العدوان حسب قوله.

وأضاف الحوثي ” أن هذه هي الخطوة المفترضة التي يجب أن يقوم بها كل مواطن يمني حر في المحافظات التي قال إنها تحت الاحتلال .

كما ركز عبدالملك الحوثي في كلمته على المعاناة الاقتصادية في المحافظات المحررة قائلا ” انظروا ماذا قدم لكم الأجنبي وتنتظركم أشياء أشد وأفزع حسب قوله.

كما دعا الحوثي من أسماهم بالأحرار في المحافظات الجنوبية إلى الانتفاضة الواسعة ضد ما أسماها الشرعية وحكومتها التي وصفها بأنها رهينة لدول التحالف حسب قوله.

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي قد دعا أنصاره ومسلحيه أمس الأربعاء إلى الخروج في المحافظات الجنوبية والسيطرة الكاملة على مؤسسات الدولة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق