السلطة المحلية بتعز: حق الإعتصام والتظاهر السلمي مكفول قانونيا وننبه المتظاهرين من أي انحراف بمظاهراتهم

2 أكتوبر 2018
السلطة المحلية بتعز: حق الإعتصام والتظاهر السلمي مكفول قانونيا وننبه المتظاهرين من أي انحراف بمظاهراتهم

صرح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بأن حق التظاهر والاعتصام السلمي للمواطنين مكفول قانوناً ولااعتراض على أي مسيرات سلمية.

ونبه المخلافي جميع المواطنين والمتظاهرين من اي انحراف بمظاهراتهم أو الاعتداء على الممتلكات الخاصة والعامة ستواجهه السلطة المحلية بكل حزم خاصة وأن هناك عناصر مندسة تحاول التجريف بالمظاهرات إلى غير اهدافها السلمية لتستغل الوضع العام في تحقيق اهدافها الخبيثة والشيطانية.

ونوه المخلافي إلى أن الاجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه تجاوز مسار المسيرات السلمية ومحاولة تحريف اهدافها السلمية وجرها إلى اعمال إثارة وشغب.

ودعى المخلافي التحالف العربي والحكومة الشرعية إلى سرعة التدخل ومعالجة هذا الارتفاع الحاصل في سعر العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني وانقاذ الاقتصاد الوطني من التدهور السريع والمخيف الذي إن استمرت وتيرته سيكون أثره سلبياً على سير المعركة ولن تستفيد من ذلك سوى مليشيا الحوثيين الذين سيتعزز موقفهم من الانهيار الاقتصادي في البلد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق