عدن: ارتفاع معدل البسط على اراضي الكهرباء وبحماية أمنية

محرر 21 أكتوبر 2018
عدن: ارتفاع معدل البسط على اراضي الكهرباء وبحماية أمنية

ازدادت ضراوة البسط على اراضي المؤسسة العامة لكهرباء عدن وباتت أراضي مؤسسة الكهرباء عرضة لنهب نافذون معززون بحماية أمنية ومطامع الكثير من المتنفذين دون استشعار بخطورة المشاكل التي تلحق بشبكة الكهرباء بفعل البناء على خطوط الشبكة .

وصباح أمس الأحد شرع أحد المتنفذين بالبسط على ارضية تابعة لمؤسسة كهرباء عدن تقع حرم مبنى المنطقة الثالثة لكهرباء عدن وامام محطة الحسوة الكهرو حرارية،وتمر فيها كيبلات الضغط العالي الممتدة من والى محطة الحسوه والمحطة القطرية،في تعدي صارخ وينذر بكارثة حقيقية نتيجة البناء على خطوط نقل وتصريف الطاقة الكهربائية وتعرض المنظومة لخطر داهم .

وشكت المؤسسة العامة لكهرباء عدن من قيام اطقم عسكرية ونافذين بالبسط على ارضية تابعة لها وشرعوا في اعمال البسط والبناء معززين بحماية عسكرية وسط صمت كافة السلطات الحكومية .

وقال مصدر مسئول في المؤسسة العامة للكهرباء بعدن ان متنفذين وبحماية اطقم عسكرية قاموا صباح اليوم بالبسط على ارضية كهرباء المنطقة الثالثة بمدينة الشعب .

وناشد المصدر الرئاسة والحكومة ومعالي وزير الداخلية وقيادة محافظة عدن وقوات الحزام الأمني وأمن العاصمة عدن وكافة الجهات المختصة بسرعة التدخل العاجل لإيقاف البسط على الارضية واخراج المعتدين واستشعار المسؤولية التي يلحقها هولا بشبكة الكهرباء في العاصمة عدن .

واشار المصدر بإن اراضي المؤسسة باتت عرضة يومية للناهبين والمتنفذين داعيا الجهات الامصنية للقيام بمسئولياتها تجاه وقف التعدي على ممتلكات واراضي المؤسسة العامة لكهرباء عدن .

الأكثر زيارة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق