عرض عسكري مهيب في مأرب احتفالًا بذكرى 26 سبتمبر السادسة والخمسون

26 سبتمبر 2018
عرض عسكري مهيب في مأرب احتفالًا بذكرى 26 سبتمبر السادسة والخمسون

عرض عسكري مهيب في مأرب احتفالًا بذكرى 26 سبتمبر السادسة والخمسون

عدن نيوز - مأرب :

نظمت هيئة الاركان العامة بالجيش الوطني في مدينة مأرب اليوم الاربعاء 26 سبتمبر /ايلول 2018م عرضا عسكريا مهيبا احتفاءً بالعيد الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.

وشهد الحفل حضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور/ طاهر العقيلي وعدد من القيادات العسكرية والسياسية.

وخلال الحفل القى اللواء العقلي كلمة أشاد فيها بما يقدمه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في ميادين وجبهات القتال المختلفة من تضحيات وانتصارات عظيمة، ويكبدون المليشيا الانقلابية ضربات قاسية وموجعة.

وأكد اللواء العقيلي أن الجيش الوطني سيظل الدرع الحصين والحامي الأمين لأهداف الثورة السبتمبرية الخالدة ، وبالذود عن مداميك الجمهورية وحياض الوطن وأمنه واستقراره ضد فلول وازلام المليشيا الانقلابية الكهنوتية.

ولفت رئيس هيئة الأركان العامة في كلمته أن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة هي ثورة المبادئ والقيم والأخلاق النبيلة ثورة الحق ضد الظلم والحرية والعبودية.

وأضاف ” نؤكد لثوار وأحرار سبتمبر المجيد ولقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل أبناء الشعب اليمني أننا في الجيش الوطني لن نسمح لتلك المليشيا الانقلابية أن تعيث في ظلمها وغيها وإجرامها”.

كما أكد أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة ماضون اليوم لتحرير ما تبقى من تراب الوطن من أيدي تلك المليشيا الإجرامية وتخليص الشعب اليمني من سرطانها الخبيث.

من جانبه القى مدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف كلمة أكد فيها أن أبطال الجيش الوطني اليوم يصنعون ذات المآثر ويحفظون العهد لدماء الشهداء الأوائل.

وفي الحفل قدمت وحدات رمزية من قوات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية عرضا عسكريا مهيبا عكس مدى التأهيل والتدريب التي تلقتها تلك الوحدات، وما توليه القيادة العسكرية والأمنية من اهتمام بالتدريب متواصل لأبطال الجيش والأجهزة الامنية.

تخلل الحفل العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة ثورة 26 سبتمبر الخالدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى