الفريق الأحمر يشكر قيادة المملكة على استضافة اسر الشهداء اليمنيين للحج هذا العام

30 يوليو 2018
الفريق الأحمر يشكر قيادة المملكة على استضافة اسر الشهداء اليمنيين للحج هذا العام

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه، اليوم، وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية على الجهود المبذولة في ترتيب وتسهيل إجراءات موسم الحج.

واستمع نائب الرئيس إلى تقرير قدمه وزير الأوقاف عن الإجراءات التي تمت بالتنسيق مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية والتجهيزات التي تمت فيما يخص النقل والسكن والتغذية.

وشدد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة تعزيز الإيجابيات وتلافي جوانب القصور التي حدثت في المواسم السابقة وبذل مزيد من الجهد لأجل راحة وسلامة حجيج بيت الله الحرام القادمين من مختلف مناطق اليمن..مؤكداً أن رعاية الحجاج اليمنيين والاهتمام بهم وتوعيتهم أمانة في أعناق مسؤولي وزارة الأوقاف ووكالات التفويج..منوهاً إلى ما يتكبده الحجاج من عناء ومشقة على كل المستويات لأجل أن يبلغوا مناهم بقضاء فريضة الحج.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تسهيلاتهما للحجاج اليمنيين ومراعاتهما لما تعيشه بلادنا من انقلابٍ حوثي إيراني، والأمر الكريم لخادم الحرمين باستضافة 1500 حاج من أسر شهداء الجيش الوطني من مختلف مناطق اليمن المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

من جانبه عبر وزير الأوقاف والإرشاد عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية..منوهاً إلى ما تم من ترتيبات وتنسيق مع القطاع الخاص والجهات المختصة في المملكة.

حضر اللقاء وكيلي وزارة الأوقاف وعدد من ممثلي القطاع الخاص للوكالات وومسؤولي العمل التطوعي وميناء الوديعة البري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق