وزير الاعلام يزور برفقة الفريق الاعلامي المواقع المتقدمة للجيش الوطني في البيضاء

23 يوليو 2018
وزير الاعلام يزور برفقة الفريق الاعلامي المواقع المتقدمة للجيش الوطني في البيضاء

وزير الاعلام يزور برفقة الفريق الاعلامي المواقع المتقدمة للجيش الوطني في البيضاء

عدن نيوز - متابعات :

زار وزير الاعلام معمر الارياني، اليوم، ومعه محافظ البيضاء ناصر الخضر السوادي المواقع المتقدمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء الذي يقوده اللواء مفرح بحيبح .

واطلع الوزير الارياني ومعه الفريق الاعلامي، على الانتصارات الكبيرة والمتسارعة التي يسطرها ابطال الجيش الوطني في معركة استعادة الجمهورية والدولة من ميليشيا الحوثي الانقلابية.

حيث زار الارياني والفريق الإعلامي عقبة القنذغ والتي تعد احد العقبات الاستراتيجية التي حررها الجيش الوطني من الميليشيا الانقلابية مؤخرا، وكذا المناطق الاولى لمديرية فضحة الملاجم بمحافظة البيضاء والتي تبعد عن الطريق الدولي الذي يربط بين العاصمة صنعاء ومحافظات إب وتعز وعدن.

وفي مديرية نعمان التي تحررت بالكامل تم زيارة جريبات آل عواض ، اطلع الوزير خلال الزيارة للجبهات المواقع المتقدمة في المديريات ومنها مواقع الجيش في بداية مديرية فضحة الملاجم ،حيث انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي تم تحقيقها وتحرير قرابة ٤٠ كيلو متر خلال شهر واحد بدء من اسفل عقبة القنذع الى اخر نقطة وصل اليها الجيش بمديرية الملاجم.

ونقل الوزير تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يقود معركة استعادة الدولة لكافة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية في تلك المناطق وما حققوه من انتصارات تثبت ان إرادة الجيش الوطني اقوى من وعورة المناطق التي يخوض فيها معارك الشرف والبطولة في مختلف جبهات البيضاء وغيرها.

وأشاد بتضحيات ابطال الجيش الوطني والمقاومة في البيضاء.. مؤكدا ان وتيرة الانتصارات المتسارعة في مختلف الجبهات تبشر بقرب القضاء على الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والأمن والاستقرار في اليمن لتعود فاعلة في محيطها العربي والإقليمي.

وقال ” نشكر تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية على كافة المستويات السياسية والعسكرية والإنسانية ، ووقوفها الى جانب الشعب اليمني”.

وأضاف مخاطباً الجنود ” ان المعركة التي تقودونها لاستعادة هوية وعروبة اليمن و القضاء على المشروع الإيراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة، ستنتصر بتضحياتكم وتكاتف كافة أبناء الوطن مع الجيش الوطني والمقاومة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى