تحذير هام للمستهلكين بخصوص مياه الهناء

عدن نيوز22 يوليو 2018
تحذير هام للمستهلكين بخصوص مياه الهناء

كشف مجمع حضرموت الصناعي بمدينة المكلا عن ظهور مياه معدنية مقلدة لمياه الهناء في حجم وشكل وتصميم العبوة ومواصفات المياه وتصميم الليبل الورقي الموجود على العبوة وتحمل اسم مختلف غير انه يتم تسويقها وبيعها احبانا بدون ليبل من قبل بعض المحلات وبيعها للمستهلك على أنها مياه الهناء .

ودعا المجمع الصناعي مستهلكي وعملاء مياه الهناء لعدم الوقوع ضحايا للغش والتقليد التجاري مشيرا إلى أن مياه الهناء تتميز بوجود الاسم والعلامة التجارية ( الهناء ) محفورا فوق الغطاء الامر الذي يميز مياه الهناء عن غيرها من المياه المشابهة التي تريد أن تتسلق على سمعة وحضور وشهرة مياه الهناء واقبال المستهلكين عليها .

واعربت إدارة المجمع في بيان لها عن ادانتها واستنكارها لكل أساليب ومظاهر الغش والتقليد التجاري مهيبة بالجهات المختصة تحمل مسئوليتها في حماية المنتج الوطني الجيد ومحاربة الغش والتقليد التجاري الذي يمثل ضررا كبيرا على الاقتصاد الوطني وعلى الصناعة الوطنية عموما والمنتج الجيد بشكل خاص وقبل ذلك على صحة وسلامة المستهلك مؤكدة انها سوف تتخذ كافة الوسائل القانونية لحماية منتجاتها وعلاماتها التجارية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق