رئيس الجمهورية: التاريخ لن ينسى تضحيات أبناء محافظة حجة

5 يوليو 2018
رئيس الجمهورية: التاريخ لن ينسى تضحيات أبناء محافظة حجة

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن التاريخ لن ينسى تضحيات أبناء محافظة حجة وسيخلد لهم بطولاتهم في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، بمحافظ حجة عبدالكريم السنيني، الذي قدم شرحا موجزا عن أوضاع المحافظة والمستجدات العسكرية والاقتصادية وكل ما يتعلق بقضايا وشؤون المحافظة ووضع أبناءها في ظل سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وخلال اللقاء، أكد بن دغر عزم القيادة السياسية بمساندة الأشقاء من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من الإمارات، في المضي قدما وبخطى ثابتة وراسخة نحو استعادة الدولة وبسط سيطرة الدولة على كل المحافظات.

وأوضح رئيس الوزراء أن الحكومة تولي اهتماما خاصا بمحافظة حجة وكافة محافظات الجمهورية، لما لها من اهتمام كبير وذلك لموقعها الجغرافي الحيوي ولتميزها بأكبر منفذ بري منفذ حرض وكذا ميناء ميدي.

وشكر محافظ حجة جهود القيادة السياسية والحكومة لمتابعتهم الحثيثة للأوضاع في المحافظة، مؤكدا على استمرار صمود أبناء حجة في وجه الانقلاب الحوثي الغاشم الذي دمر مقدرات الوطن وقتل أبناء الشعب اليمني الصابر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق