قوات الجيش الوطني تحرر سلاسل جبلية مطلة على مركز مديرية باقم

محرر 317 يونيو 2018
قوات الجيش الوطني تحرر سلاسل جبلية مطلة على مركز مديرية باقم

حررت قوات الجيش الوطني اليوم الأحد السلاسل الجبلية المطلة على مركز مديرية باقم شمالي محافظة صعدة عقب عملية عسكرية نوعية نفذها أبطال الجيش.

وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني تمكنوا من التقدم والوصول إلى مفرق مركز المديرية والسيطرة على السلاسل الجبلية المطلة على مركز المديرية”.

وأضاف المصدر ان العملية العسكرية أسفرت عن مصرع أكثر من 22 عنصرا من المليشيات وجرح العشرات وأسر عدد منهم وفرار بقية عناصر المليشيات.

وأكد أن قوات الجيش تواصل التقدم والسيطرة وسط انهيار في صفوف المليشيات مضيفاً “إننا عازمون بفضل من الله وتأييده حتى تطهير البلاد من المليشيات الانقلابية.

وتمكنت قوات الجيش من استعادة أسلحة متنوعة وأجهزة اتصالات لا سلكية خلال العملية التي سيطر خلالها على مساحات واسعة لأكثر من عشرة كيلوا متر وبمشاركة من طيران الاباتشي ومقاتلات التحالف العربي وسط انهيار لمعنويات المليشيات واستسلام لبعض مسلحيهم.

وبحسب المصدر فإن قوات الجيش قامت بإسعاف جرحى المليشيا الذين تركتهم قيادتهم في المواقع ولم تكترث لهم وحملهم الأبطال لمسافات طويلة وطرق وعرة في عمل إنساني يقوم به أبطال الجيش.

وأفاد أن القوات شنت هجوماً واسعا بعد عملية التفاف لأكثر من عشرة كيلوا متر بعد جبال الوعواع انهارت على اثرها المليشيات الانقلابية وفرت هاربة فيما وقعت عناصر المليشيات بين قتيل وجريح وأسير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق