وصول 78 قاطرة محملة بالمساعدات الغذائية من سلطنة عمان إلى المهرة

18 مايو، 2017 9:16 م
وصول 78 قاطرة محملة بالمساعدات الغذائية من سلطنة عمان إلى المهرة
عدن نيوز – الغيضة / لميس الأصبحي:

استقبلت محافظة المهرة صباح اليوم في مدينة الغيضة مساعدات غذائية قادمة من سلطنة عمان الشقيقة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

و كان في مقدمة الاستقبال معالي الشيخ محمد عبدالله كده محافظ محافظة المهرة الذي رحب بفريق الهيئة العمانية المرافق للمساعدات الغذائية الانسانية التي تصل هذه المعونات إلى 78 قاطرة محملة سبع اصناف من الزيت و السكر و الدقيق والبن العماني والشاي ايضا الحليب و التمر.

و قد تم توزيع هذه القواطر على تسع مديريات هي الغيضة و حات و منعر ،سيحوت ، قشن، المسيلة ،حوف، شحن، حصوين ، و تعتبر مديرية الغيضة الاكثر كثافة سكانية فقد شملت 2500حالة .

 من جهته قدم المحافظ بن كده شكره و شكر كل ابناء محافظة المهرة للسلطان قابوس و لسلطنة عمان الشقيقة لما تقدمه من دعم أنساني و تنموي جلي لهذه المحافظة طيلة العقود السابقة و أن هذا ليس بجديد على عمان الخير ، كما أنه يعبر عن مدى الارتباط القوي بين عمان و المهرة و ما تقدمه من سخا و دعم في تقديم معونات في جوانب عدة منها قطاع الكهرباء من تقديم مولدات كهربائية و في القطاع الصحي من توفير علاجات لمستشفى الغيضة المركزي اضافة لبناء سكن للأسر الفقيرة في مديرية شحن أيضا المساعدات الرمضانية التي تمنحها للمهرة كل عام و غيره .

بدوره عبر الشيخ سعيد أحمد مندوب الهيئة العمانية عن شكره لقدوم الاخ المحافظ محمد عبدالله كده و الاستاذ سالم عبدالله نيمر الامين العام للمجلس المحلي و الاخوة الحاضرين مدراء عموم المديريات لتعاونهم في عملية التسجيل و التوزيع لكل المواطنين وفقا لما تم رفعه بالكشوفات للهيئة و اضاف أن السلطنة ستقدم خلال الايام القادمة محاليل لمرضى الفشل الكلوي أن مساعدة عمان لن تقف إلى هذا الحد.