مليشيا الحوثي تلزم مدراء العموم في صنعاء بزيارة جبهات القتال في عيد الفطر لرفع معنويات مقاتليها

14 يونيو 2018
مليشيا الحوثي تلزم مدراء العموم في صنعاء بزيارة جبهات القتال في عيد الفطر لرفع معنويات مقاتليها

ألزمت مليشيا الحوثي مدراء عموم مديريات أمانة العاصمة المعينين منها بالتحرك خلال إجازة عيد الفطر إلى جبهات القتال لزيارة و”معاودة” مقاتليها ورفع معنوياتهم المنهارة فيما أجبرت المتخلفين على دفع “مبالغ مالية” لدعم حربها العبثية.

وكشفت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي هددت مدراء المديريات بأمانة العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية المتخلفين عن زيارة عناصر ومقاتلي المليشيات في الجبهات خلال عيد الفطر بتغييرهم.

وبحسب المصادر فإن المليشيات اشترطت على من لا يزور جبهاتها من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بصنعاء دفع “مبالغ مالية” كمجهود حربي لعناصرها في جبهات القتال كضمان لاستمرار المليشيات في حربها العبثية التي شنتها على الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.

ويأتي هذا في وقت تعاني المليشيات تراجع ميداني في عدة جبهات وانهيار في معنويات مقاتليها الذين يواجهون هزائم متلاحقة في عدة جبهات لا سيما في جبهة الساحل الغربي.

وحققت قوات الجيش بإسناد المقاومة التهامية والتحالف العربي تقدم نوعي في معركة تحرير الحديدة بتحرير مناطق واسعة جنوب المدينة واطراف المطار ضمن عملية متواصلة لتحرير الميناء والمدينة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق