اندلاع اشتباكات بين مسلحين حوثيين وفارين من جبهات القتال في صنعاء

14 يونيو 2018
اندلاع اشتباكات بين مسلحين حوثيين وفارين من جبهات القتال في صنعاء

أفادت مصادر مطلعة بأن اشتباكات خفيفة اندلعت جراء اقتحام عناصر حوثية مسلحة لمنزل أحد المواطنين بحي مسيك بأمانة العاصمة صنعاء وذلك بعد فرار أحد أبنائه من إحدى الجبهات بينما كان يقاتل إلى جانب المليشيات. وقالت المصادر إن مجموعة من مليشيا الحوثي أقدمت على اقتحام منزل المواطن (ع . ش) بعد هروب أحد أبنائه من إحدى جبهات القتال.

وأضافت المصادر بأنه جرى تبادل لإطلاق النار بين عناصر المليشيات وأفراد الأسرة وذلك حينما أرادت عناصر المليشيات أخذ ابنهم بالقوة وإرجاعه إلى الجبهة.

وذكرت المصادر أن أحد أعمام المذكور قام بتسليم نفسه لعناصر المليشيات بدلاً عند ابن أخيه في محاولة منه لتهدئه الموقف وإيقاف الاشتباك لتقوم عناصر المليشيات بأخذه للسجن حيث اتهمت المليشيات الابن الفار بالخيانة والتخاذل وسرقة بندق زميله الأمر الذين نفاه الولد بحسب ما نقلته المصادر.

يشار إلى أن قصص هروب عناصر مليشيا الحوثي من جبهات القتال تزايدت خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي دفع جماعة الحوثي لملاحقتهم وإنشاء نقاط مسلحة في مؤخرة الجبهات لإعادة من يحاول الهرب من عناصرها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق