نائب الرئيس يؤكد أن الدولة تسعى لتثبيت سلطتها وتحارب التطرف والإرهاب

18 مايو 2017
نائب الرئيس يؤكد أن الدولة تسعى لتثبيت سلطتها وتحارب التطرف والإرهاب

عدن نيوز:متابعات/

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، أن تثبيت سلطة الدولة ومحاربة أعمال التطرف والإرهاب تشكل أولوية قصوى لدى القيادة السياسية، مشيرا أن لها أهمية كبيرة في تسهيل عملية البناء والإعمار والتنمية.
وشدد الأحمر خلال لقائه اليوم الخميس، في مقر اقامة الحكومة الشرعية بالرياض، قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس، على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع الحس الأمني والجاهزية القتالية والاهتمام بمنتسبي المنطقة إلى جانب تأهيل أفرادها وتدريبهم بما يمكنهم من خدمة الوطن بكفاءة وحرفية عالية، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
وناقش الفريق الركن مع اللواء الركن طيمس، المستجدات والجهود المبذولة في ترسيخ الأمن وحماية المؤسسات والمنشئات العامة وتأمين المواطنين في المناطق التي تتمركز فيها الوحدات العسكرية للمنطقة.
من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية الأولى على الجاهزية القتالية لوحدات المنطقة والمعنوية العالية لأفرادها، وما حققته من نجاحات متتالية في إطار إفشال كل محاولات الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق